موقع معهد فتيات عمر بن عبد العزيز النموذجي إعدادي - ثانوي

مصر فوق الجميع
تم بحمد الله حصول المعهد على جودة الاعتماد والتدريب وهو أول معهد أزهري يحصل عليها

    محافظ الاسماعيلية الجديد

    شاطر
    avatar
    منال القاضى
    Duke
    Duke

    عدد المساهمات : 983
    نقاط : 4098
    تاريخ التسجيل : 08/06/2010
    العمر : 52

    محافظ الاسماعيلية الجديد

    مُساهمة  منال القاضى في الإثنين أبريل 18, 2011 10:37 am

    محافظ الاسماعيلية الجديد :-




    تم اختيار اللواء أحمد حسين محافظ مطروح السابق محافظا للإسماعيلية. اللواء احمد حسين أحد أبناء القوات المسلحة، وهو من مواليد 9 يناير عام 1951، تخرج فى الكلية الحربية عام 1972 وترقى الى العديد من المناصب العسكرية، قبل ان يصبح رئيسا لأركان الجيش الثاني الميداني، قبل ان يتولي قيادته ثم رئيسا لهيئة عمليات القوات المسلحة، فمساعدا لوزير الدفاع . اللواء احمد حسين متزوج وله من الابناء ثلاثة.



    وقد أكد اللواء أركان حرب أحمد حسين مصطفي محافظ الإسماعيلية أنه ليس غريبا عن الاسماعيلية التي تولي بها قيادة أركان الجيش الثاني الميداني ويعلمها جيدا. وقال ان قضايا البطالة وتوفير فرص عمل للشباب من أهم الأولويات في المرحلة القادمة مؤكداً أن الشباب لهم الاولوية في كل الخطط والبرامج الخاصة بالتنمية بالمحافظة ردا لهم علي جميلهم وعطائهم بأعتبارهم أصحاب الثورة التي صنعت تاريخا جديدا لمصر وأعلن فتح بابه لكل ابناء المحافظة والقوي السياسية بها والاحزاب لوضع برامج مشتركة من أجل المواطن بالمحافظة والتعاون علي حل مشاكله.



    وقال انه سيحارب الفساد ولن يرحم فاسداً في أي موقع وانه ابن المؤسسة العسكرية المصرية التي لا تعرف سوي الانضباط والتي تولت حماية الثورة ورعايتها منذ البداية وحتي النهاية وأشار الي القرى مشددا علي حق كل أبناء المحافظة في الحصول علي كوب ماء نظيف ورغيف خبر صحي والحق في المسكن والوظيفة وهي أحلام ليست مستحيلة وسيعمل علي تحقيقها ولفت الي عشقه للدراويش صاحبة المدرسة البرازيلية في اللعب وأنه سيعمل علي دعم النادي بكل السبل لاعادة البطولات له.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 4:28 pm