. الملاحظة:
كود
الممارسة موضوع الملاحظة
9-1-2-1
الملصقات ومجلات حائط ومسابقات للتوعية بأهمية الثقافة الصحية.
استخدام المتعلمين والعاملين لمرافق المدرسة، وكيفية التخلص من المخلفات.
سلوكيات العاملين والمعلمين طوال اليوم الدراسي وطريقة إرشادهم للطلبة في الأوقات المختلفة للحفاظ على نظافة المدرسة.
9-1-2-2
المتعلمين في فناء المدرسة عند الدخول والخروج وفى الفسحة من حيث: الحرص مع مصادر الكهرباء والسلالم
تعامل المتعلمين مع الماد الخطرة بمعامل المدرسة.
الملصقات ومجلات الحائط ومحتواها الخاص بالتوعية الصحية وطرق التعامل مع المخاطر المختلفة
توافر إرشادات معلنة حول كيفية التصرف في حالة حدوث طوارئ أو أزمات خاصة بالكهرباء أو المعامل...وغير ذلك .
تواجد أدوات الإنذار وإطفاء الحريق وقريبة من المعامل ومصادر الكهرباء.
9-2-1-1
9-2-1-2
9-2-1-3 سلوك وتصرفات العاملين أثناء اليوم الدراسي، وأثناء تبادل الحصص، والإشراف على الأدوار وأثناء الفسحة والدخول والخروج للمدرسة.
تفاعل العاملين بالمدرسة مع أولياء الأمور،وأعضاء المجتمع المحلي.
9-2-2-1
9-2-2-2
التزام القيادة والعاملين بالدخول والخروج للمدرسة في المواعيد المحددة.
التزام المعلمين بمواعيد بداية ونهاية الحصص الدراسية.
تفاعل المتعلمين مع أثاث وتجهيزات الفصول والمعامل والملاعب.
كود
الممارسة موضوع الملاحظة
9-1-2-1
الملصقات ومجلات حائط ومسابقات للتوعية بأهمية الثقافة الصحية.
استخدام المتعلمين والعاملين لمرافق المدرسة، وكيفية التخلص من المخلفات.
سلوكيات العاملين والمعلمين طوال اليوم الدراسي وطريقة إرشادهم للطلبة في الأوقات المختلفة للحفاظ على نظافة المدرسة.
9-1-2-2
المتعلمين في فناء المدرسة عند الدخول والخروج وفى الفسحة من حيث: الحرص مع مصادر الكهرباء والسلالم
تعامل المتعلمين مع الماد الخطرة بمعامل المدرسة.
الملصقات ومجلات الحائط ومحتواها الخاص بالتوعية الصحية وطرق التعامل مع المخاطر المختلفة
توافر إرشادات معلنة حول كيفية التصرف في حالة حدوث طوارئ أو أزمات خاصة بالكهرباء أو المعامل...وغير ذلك .
تواجد أدوات الإنذار وإطفاء الحريق وقريبة من المعامل ومصادر الكهرباء.
9-2-1-1
9-2-1-2
9-2-1-3 سلوك وتصرفات العاملين أثناء اليوم الدراسي، وأثناء تبادل الحصص، والإشراف على الأدوار وأثناء الفسحة والدخول والخروج للمدرسة.
تفاعل العاملين بالمدرسة مع أولياء الأمور،وأعضاء المجتمع المحلي.
9-2-2-1
9-2-2-2
التزام القيادة والعاملين بالدخول والخروج للمدرسة في المواعيد المحددة.
التزام المعلمين بمواعيد بداية ونهاية الحصص الدراسية.
تفاعل المتعلمين مع أثاث وتجهيزات الفصول والمعامل والملاعب.