[size=24]
6-1 نواتج التعلم المستهدفة:
6-1-1 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في العلوم الشرعية
6-1-1-1 يحقق المتعلم حفظا ملائما للقرآن الكريم وفقا للمقرر.
6-1-1-2 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى الفقه وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-3 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى التفسير و الحديث وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-4 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى التوحيد وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-5 يتمكن المتعلم من مهارات العلوم الشرعية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-6 تظهر مستويات تحقق نواتج تعلم العلوم الشرعية تطوراً خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
6-1-2 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في علوم اللغة العربية.
6-1-2-1 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى النحو والصرف وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-2-2 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى الأدب والنصوص و البلاغة وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-2-3 يتمكن المتعلم من مهارات اللغة العربية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-2-4 تظهر مستويات تحقق نواتج تعلم اللغة العربية تطوراً خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
6-1-3 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في العلوم الثقافية
6-1-3-1 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى اللغة الأجنبية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-2 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى فروع الرياضيات وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-3 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى فروع العلوم وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-4 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى فروع العلوم الاجتماعية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-5 يتمكن المتعلم من مهارات العلوم الثقافية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-6 تظهر مستويات تحقق نواتج تعلم اللغة الثقافية تطوراً خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
6-2 المهارات العامة:
6-2-1 يتبع المتعلم العادات والقواعد السليمة:
6-2-1-1 يشارك المتعلم في أنشطة التوعية الصحية داخل المؤسسة.
6-2-1-2 يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة.
6-2-1-3 يتبع المتعلم قواعد الأمن والسلامة في أداءاته.
6-2-2 يوظف المتعلم تكنولوجيا المعلومات والاتصال:
6-2-2-1 يستخدم المتعلم تكنولوجيا المعلومات والاتصال في عمليات التعلم.
6-2-3 يوظف المتعلم المهارات الحياتية:
6-2-3-1 يمارس المتعلم مهارات التعلم الذاتي.
6-2-3-2 يمارس المتعلم مهارات ريادة المشروعات .
6-2-4 يوظف المتعلم المهارات الاجتماعية:
6-2-4-1 يمارس المتعلم المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين.
6-2-4-2 يمارس المتعلم مهارات اتخاذ القرارات وتحمل المسئولية.
6-2-4-3 يحترم المتعلم العمل اليدوي والمهن المختلفة في المجتمع.
6-3 جوانب وجدانية إيجابية:
6-3-1 يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو العملية التعليمية
6-3-1-1 يكتسب المتعلم اتجاهات إيجابية نحو الدراسة بالمؤسسة.
6-3-1-2 يشارك المتعلم في ممارسة أنشطة متعددة، وفقاً لميوله.
6-3-2 يلتزم المتعلم بالقيم، والحقوق، والواجبات:
6-3-2-1 يراعي المتعلم القيم الاجتماعية.
6-3-2-2 يحرص المتعلم علي حقوقه ويؤدي واجباته.
6-1 نواتج التعلم المستهدفة:
6-1-1 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في العلوم الشرعية
6-1-1-1 يحقق المتعلم حفظا ملائما للقرآن الكريم وفقا للمقرر.
6-1-1-2 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى الفقه وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-3 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى التفسير و الحديث وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-4 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى التوحيد وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-5 يتمكن المتعلم من مهارات العلوم الشرعية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-1-6 تظهر مستويات تحقق نواتج تعلم العلوم الشرعية تطوراً خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
6-1-2 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في علوم اللغة العربية.
6-1-2-1 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى النحو والصرف وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-2-2 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى الأدب والنصوص و البلاغة وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-2-3 يتمكن المتعلم من مهارات اللغة العربية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-2-4 تظهر مستويات تحقق نواتج تعلم اللغة العربية تطوراً خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
6-1-3 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في العلوم الثقافية
6-1-3-1 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى اللغة الأجنبية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-2 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى فروع الرياضيات وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-3 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى فروع العلوم وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-4 يحقق المتعلم مستوى التحصيل المطلوب فى فروع العلوم الاجتماعية وفقا لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-5 يتمكن المتعلم من مهارات العلوم الثقافية وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة.
6-1-3-6 تظهر مستويات تحقق نواتج تعلم اللغة الثقافية تطوراً خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
6-2 المهارات العامة:
6-2-1 يتبع المتعلم العادات والقواعد السليمة:
6-2-1-1 يشارك المتعلم في أنشطة التوعية الصحية داخل المؤسسة.
6-2-1-2 يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة.
6-2-1-3 يتبع المتعلم قواعد الأمن والسلامة في أداءاته.
6-2-2 يوظف المتعلم تكنولوجيا المعلومات والاتصال:
6-2-2-1 يستخدم المتعلم تكنولوجيا المعلومات والاتصال في عمليات التعلم.
6-2-3 يوظف المتعلم المهارات الحياتية:
6-2-3-1 يمارس المتعلم مهارات التعلم الذاتي.
6-2-3-2 يمارس المتعلم مهارات ريادة المشروعات .
6-2-4 يوظف المتعلم المهارات الاجتماعية:
6-2-4-1 يمارس المتعلم المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين.
6-2-4-2 يمارس المتعلم مهارات اتخاذ القرارات وتحمل المسئولية.
6-2-4-3 يحترم المتعلم العمل اليدوي والمهن المختلفة في المجتمع.
6-3 جوانب وجدانية إيجابية:
6-3-1 يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو العملية التعليمية
6-3-1-1 يكتسب المتعلم اتجاهات إيجابية نحو الدراسة بالمؤسسة.
6-3-1-2 يشارك المتعلم في ممارسة أنشطة متعددة، وفقاً لميوله.
6-3-2 يلتزم المتعلم بالقيم، والحقوق، والواجبات:
6-3-2-1 يراعي المتعلم القيم الاجتماعية.
6-3-2-2 يحرص المتعلم علي حقوقه ويؤدي واجباته.