. الملاحظة :
في حالة ملاحظة المواد الدراسية المختلفة داخل الفصل، يمكن للمراجع أن يسترشد بتقييمه لبعض الممارسات التي تمت ملاحظتها في تقييم ممارسات اخرى لم يتم ملاحظتها؛ بسبب توزيع المنهج، أو موعد الزيارة الميدانية، شريطة أن يكون قد قام بفحص الوثائق الأخرى، التي توضح أداءات المتعلم، مثل: خريطة المنهج، وملف الإنجاز، والاختبارات في الممارسات التي لم يتم ملاحظتها.
كود الممارسة موضوع الملاحظة
6-1-1-1
6-1-1-2
6-1-1-3
6-1-2-1
6-1-2-2
6-1-2-3
6-1-3-1
6-1-3-2
6-1-3-3
6-1-4-1
6-1-4-2
6-1-4-3
6-1-5-1
6-1-5-2
6-1-5-3
6-1-5-4
6-1-5-5
6-1-5-6
6-1-6-1
6-1-6-2
6-1-6-3
6-1-6-4
6-1-6-5
6-1-6-6
6-1-6-7 ترتبط الأنشطة بنواتج التعلم، وترتبط نتائج تقويم نواتج التعلم لدى المتعلم مع ما تمت ملاحظته.
6-2-4-1
6-3-2-1
6-3-2-2 ملاحظة سلوكيات المتعلمين أثناء الفسحة وتابور الصباح، وداخل الفصل.
يتعامل باحترام مع جميع زملائه، ومعلميه في المؤسسة (في الفصل/ في الفسحة/ أثناء ممارسة الأنشطة).
يلتزم بآداب الدخول والخروج من الفصل، والمؤسسة.
يحافظ على جميع الممتلكات الخاصة بالمؤسسة، ويظهر ذلك في أفعاله وتصرفاته.
يشارك في الأنشطة والفنون المختلفة داخل الفصل، وخارجه.
ملاحظات إضافية تم رصدها :