نتيجة التقييم الألكترونى( المعايير ) للمعهد
** معايير المجال الأول الرؤية والرسالة :- -
رؤية المعهد ****************** درجة التقييم 4 -
رسالة المعهد ****************** درجة التقييم 4
**معايير المجال الثانى القيادة والحوكمة :-
- تنمية مهنية فعالة للكوادر ****************** درجة التقييم 3.7
-دعم عمليتى التعليم والتعلم ****************** درجة التقييم 3.6
-توافر نظام للحوكمة الرشيد ****************** درجة التقييم 3.5
-توفر القيادة نظاماماليا واداريامتطورا ************ درجة التقييم 3.3
- معاييرالمجال الثالث الموارد البشرية والمادية:-
- توافر الموارد البشرية وتنميتها ****************** درجة التقييم 3.5
- توافر الموارد المادية وتنميتها ****************** درجة التقييم 3.3
- توافر مبنى مدرسى ملائم ****************** درجة التقييم 3.4
*** معايير المجال الرابع المشاركة المجتمعية :- -توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ *** درجة التقييم 3.8
** معايير المجال الخامس توكيد الجودة والمساءلة :-
-التقويم والتحسين المستمر: *** درجة التقييم 3.2
-فاعلية وحدة التدريب والجودة *** درجة التقييم 3.0 -
معايير المجال السادس المتعلم :-
-نواتج التعلم المستهدفة *** درجة التقييم 3.4
-التمكن من المهارات الأساسية: *** درجة التقييم 3.5
-اكتساب جوانب وجدانية إيجابية ( قيم واتجاهات) *** درجة التقييم 3.6
** معايير المجال السابع المتعلم :-
-التخطيط لعمليتي: التعليم والتعلم *** درجة التقييم 3.4
-تنفيذ عمليتي: التعليم والتعلم: *** درجة التقييم 3.5
-استخدام أساليب تقويم فعالة: *** درجة التقييم 3.4
-الالتزام بأخلاقيات المهنة: *** درجة التقييم 3.5
*** معايير المجال الثامن المنهج الدراسى :-
-توافر ممارسات داعمة للمنهج *** درجة التقييم 3.8
-توافر أنشطة تربوية (صفية ولا صفية) فعالة: *** درجة التقييم 3.6
** معايير المجال التاسع المناخ التربوى
-توافر بيئة داعمة للتعليم والتعلم: *** درجة التقييم 3.7
-توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية، والقيم الأخلاقية*** درجة التقييم 3.7
** معايير المجال الأول الرؤية والرسالة :- -
رؤية المعهد ****************** درجة التقييم 4 -
رسالة المعهد ****************** درجة التقييم 4
**معايير المجال الثانى القيادة والحوكمة :-
- تنمية مهنية فعالة للكوادر ****************** درجة التقييم 3.7
-دعم عمليتى التعليم والتعلم ****************** درجة التقييم 3.6
-توافر نظام للحوكمة الرشيد ****************** درجة التقييم 3.5
-توفر القيادة نظاماماليا واداريامتطورا ************ درجة التقييم 3.3
- معاييرالمجال الثالث الموارد البشرية والمادية:-
- توافر الموارد البشرية وتنميتها ****************** درجة التقييم 3.5
- توافر الموارد المادية وتنميتها ****************** درجة التقييم 3.3
- توافر مبنى مدرسى ملائم ****************** درجة التقييم 3.4
*** معايير المجال الرابع المشاركة المجتمعية :- -توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحليّ *** درجة التقييم 3.8
** معايير المجال الخامس توكيد الجودة والمساءلة :-
-التقويم والتحسين المستمر: *** درجة التقييم 3.2
-فاعلية وحدة التدريب والجودة *** درجة التقييم 3.0 -
معايير المجال السادس المتعلم :-
-نواتج التعلم المستهدفة *** درجة التقييم 3.4
-التمكن من المهارات الأساسية: *** درجة التقييم 3.5
-اكتساب جوانب وجدانية إيجابية ( قيم واتجاهات) *** درجة التقييم 3.6
** معايير المجال السابع المتعلم :-
-التخطيط لعمليتي: التعليم والتعلم *** درجة التقييم 3.4
-تنفيذ عمليتي: التعليم والتعلم: *** درجة التقييم 3.5
-استخدام أساليب تقويم فعالة: *** درجة التقييم 3.4
-الالتزام بأخلاقيات المهنة: *** درجة التقييم 3.5
*** معايير المجال الثامن المنهج الدراسى :-
-توافر ممارسات داعمة للمنهج *** درجة التقييم 3.8
-توافر أنشطة تربوية (صفية ولا صفية) فعالة: *** درجة التقييم 3.6
** معايير المجال التاسع المناخ التربوى
-توافر بيئة داعمة للتعليم والتعلم: *** درجة التقييم 3.7
-توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية، والقيم الأخلاقية*** درجة التقييم 3.7